الأحد
الأربعاء 30 شعبان 1439
09 ديسمبر 2018
09:45 م

عمرو حامد رئيسًا لشعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة

شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة
شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة
كتب _ محمد إسماعيل الخميس، 15 مارس 2018 10:39 ص

شكلت غرفة القاهرة التجارية مجلس إدارة شعبة المواد الغذائية لدورة جديدة تستمر من مارس الجاري ولمدة 4 سنوات قادمة حسب لائحة انتخابات الشعب النوعية بالغرف التجارية وذلك بعد انتهاء دورتها الحالية.

وترأس جلسة انتخابات الشعبة المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة في حضور اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة وإيهاب سعيد عضو مجلس إدارة الغرفة بالإضافة إلى خالد مصطفى أمين عام الغرفة ورئيس الجهاز التنفيذى وزكريا خليل مدير عام الشعب والبحوث والمعلومات.

وشهدت انتخابات الشعبة تنافسًا شديدًا بين المرشحين لمجلس إدارتها قبل أن يعلن المهندس إبراهيم العربي " الفائزين بمجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها التي تكونت من عمرو أحمد حامد لمقعد رئيس الشعبة وأحمد فوزي وهاني موريس نائبان أول وثانٍ ، بينما جاء عماد عابدين سكرتيرًا عامًا للشعبة.

وأكد العربي عقب انتهاء إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة على أهمية دور الشعبة من خلال الغرفة نظرًا للقطاع المهم التي تمثلة سواء على المستوى المجتمعي أو بالنسبة للاقتصاد العام مشددًا على ضرورة بحث كل ما يهم التجار من موضوعات ومشاكل لتنمية هذا القطاع والسعي الجاد لتطويره والتنسيق الكامل من خلال الغرفة في الربط مع أي جهة لها علاقة مشتركة بهذا القطاع ، خاصة أن كافة الشعبة تعمل تحت مظلة الغرفة المتحدث الرسمي عن منتسبيها من الشعب التجارية المختلفة لدى كافة الجهات الأخرى.

ونوه العربي إلى أن إعادة تشكيل مجالس إدارات الشعب التجارية تستهدف به الغرفة تنشيط دور هذه الشعب في خدمة القطاعات المختلفة وتنميتها وتطويرها لدعم اقتصادنا القومي ، خاصة أن معظم المشروعات بالغرف التجارية متناهية الصغر و صغيرة ومتوسطة والاهتمام بها يعني دعمًا حقيقيًا للاقتصاد.

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *