الأحد
الأربعاء 30 شعبان 1439
09 ديسمبر 2018
09:46 م

مؤتمر جماهيرى حاشد لتأييد لرئيس السيسي بقري شطورة سوهاج

مؤتمر جماهي رى حاشد
كتب – حربى عبد الهادى السبت، 17 فبراير 2018 09:47 ص

حضر المؤتمر  اكثر من خمسة الاف من بناء القرية والقرى والنجوع المجاورة ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة والمدينة
حضر إلى المؤتمر الدكتور محمد عبداللاه حسانين ، مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية ، نيابة عن فضيلة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف والدكتورة سحر وهبي مقرر المجلس القومي للمرأة بسوهاج ، وأستاذ الإعلام بجامعة سوهاج ، والشيخ على طيفور ، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج ، واللواء أيمن عبد الله مستشار وزير الشباب والرياضة ، والكاتب الصحفي أسامة شحاتة ، نائب رئيس تحرير المساء ، والدكتور على الخطيب ،عميد كلية الدراسات الإسلامية بجرجا سابقا واحمد هريدى  عضو مجلسى النواب عن دائرة طهطا ، وورجال الدين المسيحة بطهطا ، و وعدد كبير من الأطباء والإعلاميين .
اكد الدكتور محمد حسانين رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية  أن مصرنا الحبيبة محروسة من عند الله ، وأنها لها مكانة عالية ، وذكر في القران الكريم في أكثر من موضع .
وأضاف حسانين أن الإرهاب الأسود لن ينال مصر بفضل الله عز وجل وعزيمة أبنائها ، وانتباه رئيسها لكل ما يحيك بها من مخاطر ، وحسن التصرف في الأمور ، وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسيى تحمل على عاتقة الكثير لحماية مصر والرجوع بها إلى بر الأمان .
00 وعرض الشيخ على طيفور ان المصريين يحضرون هذة المؤتمرات  تلبية لنداء الوطن وتأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،وأكد أن الانجازات السابقة في فترة الرئيس واضحة كالشمس يراها القاص والداني.
وتحدث قمص طهطا والذي أكد على أن المصريين يد واحدة لمساندة الدولة ضد الإرهاب ، ومع الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، وأشاد بدور شباب شطورة في الحفل المنظم الذي ظهر بشكل ممتع وحضرة ألاف الناس .

طالبت الدكتورة سحر وهبى رئيس المجلس القومى للمراة بسوهاج الجميع الوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي وان الجميع يعلم الانجازات التى تمت على ارض الواقع وخاصة ان المراة فى عهد الرئيس كان لها دور واضح وتمثيل واضح فى كافة الانحاء وخاصة فى مجلس النواب ، وايضا المراكز القيادية للدولة



 .

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *