الأحد
الأربعاء 30 شعبان 1439
09 ديسمبر 2018
09:42 م
بالصور|

"مهندسين أسيوط" تعلن إجراءات الدعاية الانتخابية لمرشحيها

مهندسين أسيوط
الخميس، 01 فبراير 2018 08:27 م


خاص الجمهورية أونلاين
عقدت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المهندس عبد العاطي فتح الله عليوة، اجتماعًا مع المرشحين لمناقشة سبل وإجراءات الدعايا الانتخابية داخل نادي النقابة. 

وقال "عليوة" إن اللجنة العامة فتحت باب الدعاية الانتخابية داخل الأندية التابعة لنقابة المهندسين خلال الفترة من 2 فبراير حتى 19 فبراير، وإنه يسمح لأي مرشح أو قائمة انتخابية استخدام إحدى قاعات النادي أو مكان مكشوف به لعقد ندوة او اجتماع انتخابي لمدة ساعتين مجانًا، وذلك لمرة واحدة فقط مع دفع مبلغ تأميني قدره ألف وخمسمائة جنيه تسترد عقب الانتخابات. 

وأوضح رئيس اللجنة، إنه لا مانع من توزيع الدعاية الانتخابية الورقية داخل النادي خلال أوقات العمل الرسمية وطوال المدة المقررة للدعاية الانتخابية مع حظر تعليق أو لصق صور دعاية ثابتة للمرشحين داخل النادي. 

وأضاف محمد الفرغلي، سكرتير اللجنة، إنه يتم التنسيق مع إدارة النادي لحجز موعد الندوة أو الاجتماع، وذلك بتقديم طلب من المرشح أو مجموعة المرشحين لمدير النادي قبل الموعد المقترح للندوة او الاجتماع بـ48 ساعة على ألا يتعارض ذلك مع أي ندوة أو اجتماع يعقد في ذلك التوقيت، مع السماح بتعليق مؤقت للدعاية خلال الندوة على أن تزال فور الانتهاء من الندوة. 

وأوضح هيثم محمد المستشار الإعلامي للنقابة، أن الاجتماع شهد عددًا من الاقتراحات حول زيادة أعداد الصناديق الانتخابية، وتقسيم أماكن الدعاية الانتخابية داخل النقابة من خلال القرعة بين المرشحين تأكيدًا لمبدأ الحيادية الذي تنتهجه لجنة الانتخابات، مؤكدًا ثقته في تفهم المهندسين بضرورة مشاركتهم في ذلك العرس الانتخابي واختيار من يمثلهم لتحقيق مزيدًا من الإنجازات والرقي بالنقابة والمهنة. 

اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *