الإثنين
الأربعاء 30 شعبان 1439
19 أغسطس 2019
08:05 م

الانتخابات .. ملحمة جديدة

أحمد رمضان
أحمد رمضان
الإثنين، 29 يناير 2018 02:56 م


التصويت في الانتخابات بشكل حر.. هذا حقك كناخب حفظه لك الدستور والقانون.. ومن حقك أيضاً.. ومن العدل ان تختار بين أكثر من مرشح قوي في منافسة حقيقية في أي انتخابات.. سواء رئاسية أو برلمانية أو محلية أو نقابية.. أو حتي انتخابات مجلس إدارة شركة أو جمعية أهلية. 
وبالرغم من ان الانتخابات الرئاسية الحالية محسومة للرئيس عبدالفتاح السيسي.. وأنها أكثر الانتخابات الواقعية علي مدي التاريخ المصري.. الا انها ستكون معركة ومواجهة ليس بين مرشحين متنافسين.. لكنها ستكون مواجهة بين الدولة المصرية التي استطاع الرئيس السيسي تثبيت أركانها.. وبين قوي الشر والمتربصين لها والمشككين الذين نشطت كتائبهم الالكترونية في حملة جديدة من التشويه لصورة مصر.. ومحاولة هدم الدولة. 
هنا يبرز الدور الوطني للشعب المصري الواعي لكل هذه المخططات التي يدعمها أعداء الوطن في الخارج.. بالذهاب بكثافة إلي صناديق الانتخابات الرئاسية.. أولاً.. لإحباط هذه المخططات الخبيثة.. وثانياً.. لأجل إعطاء صورة ايجابية للعالم.. بأن شعب مصر تعلم الدرس وكشف مقاصد ونوايا المتربصين.. الذين تصدي لهم المجتمع.. لأنها تتنافي مع فطرتهم. 
ليس ذنب الرئيس السيسي أنه رجل قوي.. مؤمن ببلده ومقدراتها.. وحقق طفرة غير مسبوقة في كل المجالات ومناحي الحياة. 
ليس ذنبه ان أحد المرشحين طلع شخص "مزور".. أو ان آخر لم يستطع جمع التزكيات البرلمانية أو التوكيلات المؤهلة لترشحه. 
ليس ذنبه عدم ظهور مرشح له ظهير شعبي أو حزب كبير مؤثر في الشارع "بظهره". 
لابد ان يدرك المواطنون أصحاب الحق في الانتخاب.. ان الانجازات التي تحققت علي مدي الأربع سنوات الماضية.. ظهرت للنور وتحولت إلي واقع علي الأرض.. لم تكن لتتحقق إلا بتوافق مدني عسكري.. أدارت القوات المسلحة العظيمة من خلاله معركة التنمية بنجاح إلي جانب معركة الإرهاب.. وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع البلاد. 
والحقيقة التي يجب ان يفطن إليها الجميع ان مشاركة المصريين بكثافة في العملية الانتخابية هي بمثابة ملحمة جديدة يخوضونها من أجل استكمال بناء دولتنا الحديثة. 

aramadan66@yahoo.com


اضافة تعليق
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الحقول المشار إليها إلزامية. *